السبت، مايو 29، 2010

موقع "صفحات سوريـّة"، شكرًا

www.alsafahat.net/blog

.

صفحات تعنى بالهمِّ السياسيِّ والثّقافيِّ السوريّ، تصدرُ كلَّ اثنين. بهذه الكلمات تعرّفُ هذه الصّفحات السوريّة عن نفسِها، دالّةً إلى همٍّ يتوارثُه السوريّون، همٍّ تختلفُ أشكالُه باختلافِ ضحاياه! ولأنّنا نحبُّ سورية، سورية الوطن بكلّ ما فيه، لن نيأسَ أمام كثرة الهموم، ولن نسكتَ عن اغتصابِ الحقِّ، ولن نتوقّف ولو بنوا في وجهنا ألف جدار.

.

قبلَ أيّامٍ مضت، كتبَ رئيسُ تحرير "صفحات سوريّة"، السيّد حسين الشّيخ، تعليقًا قصيرًا على إحدى التدوينات التي صففتُها على رفٍّ من رفوف مكتبتي، يقول: "تبدو هذه المدونةُ في عزلتِها كمثلِ الجُمل التي يكتبُها صاحبُها مقتصدةً متعبةً، فيها الكثيرُ من التأمّلِ، توقّفتْ هذه المدونةُ لزمنٍ طويلٍ، كنّا نعتقدُ بأنَّ صاحبَها هجرَها، فالمدوّناتُ أيضًا عرضةٌ للهَجْرِ والنسيان، لكنّنا عثرْنا فيها على مقالاتٍ جديدةٍ، لقد نفضَ صاحبُها عن سطورِها الكسلَ، وبدت ينابيعُ الصَّمتِ مترعةً بالكلام. لذلكَ اختارَها موقعُ "صفحات سورية" موقعَ الأسبوعِ المميّز.

نتمنّى لكم المزيدَ من التقدّمِ والنّجاح.

عن موقع "صفحات سورية"

حسين الشيخ

.

وإنّي إذ أشكرُ صديقَنا الشّيخ على التفاتتِه اللطيفة، لا يسعني إلا أن أشدَّ على يديه مصافحًا ومشجّعًا، أملاً في أن يضيفَ هو وصحبُه من المثقّفين الواعين لبنةً جديدةً في صرحِ سورية الحرّة المجيدة.

هناك تعليقان (2):

حنين يقول...

الف مبروك..
ان شاء الله الى الاحسن دائما

سيمون جرجي يقول...

شكرًا حنين لكلماتك اللطيفة ولوجودك الرّقيق، بتمنّالك الأفضل في كل شيء.